قواتنا تلقي القبض على مروجين للعملة المزورة في مدينة الحسكة

68 views مشاهدةآخر تحديث : الخميس 15 نوفمبر 2018 - 4:15 مساءً
ألقت قواتنا ظهر اليوم الخميس 15 نوفمبر/تشرين الثاني، القبض على شخصين يقومان بترويج عملات أجنبية مزورة في ناحية ” توينة ” غرب مدينة ” الحسكة “.
 
بعد ورود معلومات عن وجود شخصين يقومان بترويج عملة أجنبية مزورة ، قام أعضاء مكتب مكافحة الجريمة المنظمة في قوات آساييش الحسكة بعمليات البحث و التحري، حيث ألقت القبض على شخصين في ناحية ” توينة ” من خلال عملية كمين محكمة، كما و ضبطت بحوزتهما مبلغ / 4600 / دولار أمريكي مزورة .
وأكد إداري في مكتب مكافحة الجريمة المنظمة، بأنه ومن خلال عمليات التحقيق، اعترف الشخصان بترويجهما العملة المزورة في العديد من المدن والبلدات.
ليتم تحويلهما إلى لجنة الإدعاء و التحقيق أصولا، وذلك لأخذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهما .
 
#English
 
Our forces arrest two forgers of currency in Al-Hasaka
 
Today – 15 Nov, our forces arrested two people who were promoting forged foreign currency in “Twina region – west of Al-Hasaka”.
 
After receiving information, the members of Anti- Organized Crime Office investigated about them. As well, They arrested them in Twina region, with their possession forged 4600 $.
They forgers were converted to the Prosecution and Investigation Committee in order to take appropriate legal action against them.
رابط مختصر
2018-11-15 2018-11-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish