قواتنا تلقي القبض على مجموعة من المجرمين

106 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 18 نوفمبر 2018 - 11:33 صباحًا
القت قواتنا أمس السبت 17نوفمبر/تشرين الثاني، القبض على مجموعة من الأشخاص يقومون بعمليات إجرامية في “كوباني”.
 
بعد ورود معلومات عن تعرض أحد المواطن في مقاطعة كوباني لعملية تشليح و شروع بالقتل، أسرع مكتب مكافحة الجريمة المنظمة بدوره لمتابعة هذا الملف و بدء التحقيقات وجمع الادلة اللازمة، ومن خلال عملية البحث و التحري و رصد كاميرات المراقبة في مقاطعة كوباني “بإقليم الفرات”، تم التعرف على الجناة.
هذا كما أكده أحد الإداريين في مكتب مكافحة الجريمة المنظمة أنه وبكمين محكم تم القاء القبض على شبكة كانت مؤلفة من خمسة أشخاص بالجرم المشهود وهم يريدون تنفيذ عملية إجرامية أخرى.
 
ليتم تحويلهم إلى لجنة الإدعاء والتحقيق لينالوا الجزاء العادل.
 
#English
 
Criminal group in fist of justice
 
 
Our forces in Kubani arrested a group of people who were involved in killing, kidnapping and other criminal acts, yesterday.
 
After the receiving information on the existence of such a group, the Office of Anti-organized crime in turn followed up this file and began to investigate.
 
Through search and investigation, in addition to the monitoring of surveillance cameras in the city, the group who are five people have been arrested red-handed, when they wanted to carry out another criminal act.
They have admitted their criminal activities. Then. They were converted to the Prosecution and Investigation Committee for a fair trial.
رابط مختصر
2018-11-18 2018-11-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish