قواتنا تفكك عبوات ناسفة بنجاح بإحدى قرى “تل حميس”

80 views مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 3:05 مساءً
فككت الوحدات الهندسية في تل حميس صباح يوم الثلاثاء 20نوفمبر/تشرين الثاني، ثلاث عبوات ناسفة بإحدى قرى الواقعة جنوب بلدة تل حميس.
 
بعد ورود بلاغ من أحد المواطنين يفيد بوجود جسم غريب في أحد الأماكن بريف البلدة، سارعت قوات آساييش تل حميس وبالتنسيق مع جهاز الأمن العام والوحدة الهندسية لتفكيك الألغام بالذهاب إلى مكان البلاغ، ليتم تطويقه بشكل كامل حفاظاً على سلامة المواطنين.
هذا وقد أكد أحد الإداريين أن العبوات الناسفة الثلاث كانت على شكل بطاريات وتزن كل واحدة منها(1كيلو غرام تقريبا) حيث كانت على الطريق الواصل مابين بلدة تل حميس وسوق تيماء عند مفرق قرية الواوية ليتم التفكيك وتأمين السلامة الكاملة.
ننوه أنه يجب على كل مواطن الإبلاغ عن أي جسم غريب يثير الشكوك حوله، وذلك للحفاظ على السلامة العامة للمواطنين.
 
#Kurdi
 
Hêzên me mayînek çandî li gndekî ji herêma ” Til hemîs” bê bandor derxistin
 
Hêzên me yê endezyarîyê pisporî di roja sêsembê dîrok /20/ mijdarê mayînên çandî li gundewarê başûrî bajarokê ” Til hemîs” bê bandor derxistin.
 
 
Piştî ku hin agahî ji sivîlan gihişt me li ser xwiya kirina laşekî ne diyar li bajarok dîtine ,
Hêzên me yê asayîşê û bi hemahengiya bi dezgehê ewlekar yê giştî û endezyarê pispor bi lezgînî çûn cihê bûyerê dor pêç kirin da ku zirar neghêjin sivîlan
 
Her wiha yekî rêveberya ku ev hersî mayîn wekî cûrê şarzan dihat û her yek nêzî ( 1 kg ) hebû
Dan xwiya kirin ku li ser rêya girêdayî til hemîs û sûka teyma li gundê wawiyê .
 
Doza me ji hemû sivîlan ku çi laşê ne diyar û bi gûman bibînin , bi hêvîne ku cih de agahiyan bighînin cihên taybet jibo aşîtî û ewlekariya milet bi tevahî.
رابط مختصر
2018-11-20 2018-11-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish