لتتألق سماء الوطن بنجوم شهدائنا – قواتنا تشييع كوكبة من الشهداء بمراسيم مهيبة

131 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 3:04 مساءً

بمراسمٍ مهيبة، شَيعت قواتنا كوكبة من الشهداء أثنين منهم بقوى الأمن الداخلي بدير الزور يوم أمس – الأحد 9ديسمبر/كانون الأول، جثمان الشهيدين “جرير محمد الخلف” والشهيد “ابراهيم خلف الأحمد”، ليواري جثمانهما الطاهر الثرى بمزار الشهداء في دير الزور.

بدأت مراسم التشييع بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لأرواح الشهداء، بحضور جمع غفير من الأهالي والعديد من المؤسسات المدنية والعسكرية. بعدها قدم أعضاء من قواتنا عرض عسكري مهيب، تلاه عدة كلمات من قبل الحضور أشارت بمجملها إلى دور الشهداء والبطولات التي يخلدوها هؤلاء الشجعان فوق كل ذرة من تراب الشمال السوري، وأهمية ما قدموه من غالٍ ونفيس في سبيل تحرير الوطن، مؤكدين بأن الشهادة هي أسمى المراحل التي يبلغها الإنسان. سجل الشهيد: الاسم: جرير الخلف اسم الأم: منى اسم الأب : محمد مكان وتاريخ الولادة: تل أبيض مكان وتاريخ الاستشهاد: دير الزور سجل الشهيد: الاسم: ابراهيم الاحمد اسم الام: كالفة اسم الاب: خلف مكان الولادة: دير الزور مكان الاستشهاد: دير الزور إننا في قوى الأمن الداخلي – شمال سوريا، نعزي أنفسنا وذوي الشهيد، وننحني إجلالاً وإكباراً أمام تضحيات شهدائنا الذين استبسلوا في دحر الإرهاب عن أرضنا وأهلنا، كما ونجدد العهد لشهدائنا بالسير على النهج ذاته، نهج الحرية والكرامة والإخاء.

لتختتم المراسم بتسليم وثيقة الشهادة لذوي الشهيد بعد قراءتها على مسمع الحضور، ثم حُمل الشهيدين “جرير” والشهيد “ابراهيم”، على أكتاف رفاق الدرب ليحتضن جثمانه الطاهر تراب الوطن.

رابط مختصر
2018-12-10 2018-12-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish