القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي تعقد اجتماعاً موسعاً في أقليم الفرات

54 views مشاهدةآخر تحديث : الخميس 24 يناير 2019 - 5:30 مساءً

صباح أمس– الأربعاء 23 يناير /كانون الثاني اجتمعت القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي بـ أعضاء قوات الاسائيش وقوات النجدة والترافيك في إقليم الفرت، بغية التطوير من آلية عمل المنظومة الأمنية ورفع السوية المهنية لأعضائنا.
يأتي ذلك ضمن سلسلة الاجتماعات التي تعقدها القيادة العامة لقوى الأمني الداخلي وبشكلٍ دوري في المراكز الأمنية بمختلف الأقاليم.
حيث بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لأرواح الشهداء الطاهرة في “المركز الثقافي في ناحية صرين “،
أكدت القيادة في قوى الأمن الداخلي لشمال سوريا “…”، على ضرورة التقيد بالقوانين والأنظمة النافذة والتحلي بروح المسؤولية، لتطوير العمل الأمني ضمن صفوف قوى الأمن الداخلي.وكما وأضاف: “علينا النهوض بالعمل إلى المستويات المطلوبة، ووضع خطة عمل مستقبلية لتفادي أي خطر يمكن أن يهدد أمن وسلامة المنطقة”.
وفي الختام ناقشت القيادة العامة، المشاكل والمعوقات التي يوجهها الأعضاء وإيجاد الحلول المناسبة لها، علاوة على الاستماع لآرائهم ومقترحاتهم في سبيل التطوير والتحسين من آلية العمل الأمني

رابط مختصر
2019-01-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish