قواتنا تفكك لغم ارضي في “الحسكة” بنجاح

79 views مشاهدةآخر تحديث : السبت 2 فبراير 2019 - 1:26 مساءً

تمكنت قواتنا صباح اليوم السبت 2 شباط / فبراير، من تفكيك لغم أرضي كان موضوع على الطريق العام الواصل بين مدينة “الحسكة” وبلدة “الشدادي”.

بعد ورود بلاغ من أحد المواطنين يفيد بوجود جسم غريب الشكل على الطريق العام بالقرب من المفرق الواصل بين الطريق الغربي وأوتوستراد الخرافي ، سارعت قواتنا وبرفقة الفرق المختصة بتفكيك الألغام بالتوجه إلى المكان المذكور ، وفرض طوق أمني ، وتحويل السير إلى الطريق العام لحين الإنتهاء من إزالة الجسم ، حرصاً على سلامة المواطنين .

وقد بين إداري في فرق الهندسة التي أشرفت على تفكيك الجسم ، بأن الجسم هو لغم أرضي معد للتفجير عند أي ملامسة له، وإن الدقة والطريقة التي تم من خلالها عملية زرع اللغم ، تبين بأن من زرعها هم أصحاب خبرة ، وغايتهم نشر الذعر والرعب في المواطنين .

يذكر أن قوات الآساييش قد نوهت الأخوة المواطنين مسبقا ، بضرورة الإبلاغ وبالسرعة القصوى ، عند ملاحظتهم لأي جسم غريب الشكل ويثير الشبهات ، وذلك حفاظا على سلامتهم .

رابط مختصر
2019-02-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish