قواتنا توقف متسبب بمقتل مدني بحادث سير

34 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 10:18 صباحًا

بعد عمليات تحري و متابعة دقيقة لحركة السير و الدوريات المكثفة ، أوقفت قواتنا، المدعو ( ف ، ع ) من مواليد 1979 بعد أن تسبب بمقتل شخص مدني بحادث سير بتاريخ 26/1/2019 .
بعد تلقي بلاغ بوقوع حادث سير على طريق الكورنيش بمدينة قامشلو بتاريخ 26 /1/2019 في تمام الساعة 1:59 بعد منتصف الليل، سارعت دورياتنا إلى مكان الحادث ليتم تحديد الحادث و أسبابه حيث تبين أن الفاعل قد لاذ بالفرار وتم نقل المصاب ( ب ، ق) إلى المشفى بعد تعرضه لإصابات بليغة، حيث فارق الحياة بعد ثلاثة أيام من تاريخ تحويله للمشفى.
و بعد الاستعانة بالشهود و كاميرات المراقبة تم تحديد نوع السيارة و بعد مراجعة سجلات السيارة عملت قواتنا على رصد حركة السيارة ليتم توقيفها و حجزها و إلقاء القبض على مالكها.
يشار إلى أن مالك السيارة ( ف ، ع ) قد اعترف بالتهمة الموجهة اليه أثناء التحقيق معه من قبل الجهات المختصة، ليتم تحويله إلى لجنة الادعاء و التحقيق أصولاً.

رابط مختصر
2019-02-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish