القيادة العامة لقوات الآساييش تجتمع بأعضاء آساييش “الشدادي”

73 views مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 20 فبراير 2019 - 12:29 مساءً

متابعة لسلسلة الإجتماعات التي تعقدها قواتنا للرقي بالعملية الأمنية في شمال وشرق سوريا ، وبحضور الرئيس المشترك لهيئة الداخلية بإقليم الجزيرة السيد ” كنعان بركات ” ، عقدت القيادة العامة لقوات الآساييش ، صباح اليوم الثلاثاء 19 فبراير/ شباط ، اجتماعا موسعاً لأعضاء قوات آساييش ” الشدادي” ، بمشاركة قوات آساييش المرأة وبوليس الترافيك .

حيث بدأ الإجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء روجآفا والشمال السوري ، ألقت بعدها القيادة العامة لقوات الآساييش بإقليم الجزيرة كلمة أكدت فيها على إن مهمة قوات الآساييش هي الحفاظ على الأمن الداخلي والوقوف ضد كل من يحاول المساس بأمن الوطن والمجمتع ، و حليفنا الأكبر في ذلك هو الشعب .

ثم تحدث بعدها ” كنعان بركات ” الرئيس المشترك لهيئة الداخلية بإقليم الجزيرة عن الوضع على جميع الأصعدة ، ليؤكد “بركات” على الدور الهام الذي تقوم به قواتنا من أجل ترسيخ الأمن للمواطنين ، مؤكدا بأن قوات الآساييش قادرة على إنجاز مهمامها رغم أصعب الظروف التي قد تواجههم ،وناقش الأعضاء على بعض الأمور من أجل تطوير العمل الأمني في المنطقة ، وليختتم الحديث بالإثناء على جهود أعضاء قواتنا وتوجيه الشكر لهم.

رابط مختصر
2019-02-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish