قوى الأمن الداخلي تستمر بتنظيم صفوفها وتخرج دفعة جديدة من أعضائها

296 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 22 أبريل 2019 - 12:57 مساءً

قوى الأمن الداخلي تستمر بتنظيم صفوفها وتخرج دفعة جديدة من أعضائها

انهت أكاديمية الشهيد محي الدين اليوم الأثنين / أبريل 22_ 2019، دورة جديدة لأعضاء قوى الأمن الداخلي في مدينة رميلان.

حضر مراسيم تخريج الدورة التي رصعت بأسم الشهيد ” زعيم يوسف ” القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي، ممثلين عن لجنة الداخلية شمال وشرق سوريا وإقليم الجزيرة، أفتتحها المتخرجين بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء.

ألقى كل من رئيس لجنة الداخلية في إقليم الجزيرة كلمة تمحورت حول الضرورات الأمنية التي تحتاجها المنطقة لاسيما في ضل التهديدات التي تواجهها البلاد، منوهين للدور الباز لقوى الأمن في تنظيم المجتمع وحماية مكتسبات الثورة التي كانت نتاج دم الشهداء.

تلتها كلمة الرفيقة ” الهام حسن ” الإدارية في أسايش المرأة، أشارت فيها لدور الأكاديميات في تنظيم القوى وتوجيهها حذو الهدف النبيل.

هذا وتلقى المتدربون وكان عددهم 69 عضو وعضوة ، خلال فترة استغرقت شهرين، تدريبات عسكرية ،سياسية وتطبيقية، بالإضافة لجملة من الدروس التي تساعد أفراد قوى الأمن الداخلي في أتخاذ الطريقة الأنسب لتلافي الأخطاء وحماية المجتمع.

رابط مختصر
2019-04-22 2019-04-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish