قواتنا تفتتح ” مركز لقوى الأمن الداخلي ” في بلدة مركدا

238 views مشاهدةآخر تحديث : الخميس 2 مايو 2019 - 5:47 مساءً

أفتتحت قوى الأمن الداخلي (آسايش) مركز في بلدة مركدا التابعه لمدينة الشدادي اليوم الخميس /2/أيار/مايو

للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين في كافة مناطقنا أفتتحت اليوم قواتنا مركز لقوى الأمن الداخلي (أسايش) بكافة أقسامه (ترافيك _ مكافحة الجريمة المنظمة _ جهاز الأمن العام _ والمكاتب الأدارية الأخرى) في بلدة مركدا التابعة لمنطقة الشدادي في إقليم الجزيرة، بحضور عدد كبير من أداريين وأعضاء قوى الأمن الداخلي بالشدادي والحسكة و أهالي بلدة مركدا والمؤسسات المدنية والعسكرية في مركدا بدأ الأفتتاح بالوقوف دقيقة صمت اجلالاً وأكباراً لأرواح الشهداء ومن ثم قص الشريط الأفتتاح من قبل أم الشهيد بشار الخليف، وبعدها القيت عدد من الكلمات كانت مجملها تهنئ قوات الأسايش وأهل المنطقة و تمجد التعاون المشترك بين الاهالي وقوى الأمن في حفظ الأمن و تبارك لقوى الأمن الداخلي على الأفتتاح الذي سوفا يكون على صعيد التطور وزيادة الأمن والآمان في المنطقة .

رابط مختصر
2019-05-02 2019-05-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish