بيان صادر عن المركز الإعلامي العام لقوى الأمن الداخلي ( قوات آساييش شمال وشرق سوريا ) :

275 views مشاهدةآخر تحديث : الخميس 16 مايو 2019 - 3:33 مساءً
بيان صادر عن المركز الإعلامي العام لقوى الأمن الداخلي ( قوات آساييش شمال وشرق سوريا ) :

إلى شعبنا والرأي العام :

أثناء تواجده على رأس عمله ، وقيامه بواجبه الوطني في الدفاع عن تراب الوطن ، ارتقى عضو قوات آساييش الحسكة ” عبد الله عبد الحميد خليف ” إلى مرتبة الشهادة ، إثر عمل إرهابي من قبل جهة مجهولة الهوية ، فقد على إثره حياته .

الاسم الحقيقي : عبدالله خليف الأب : عبد الحميد الأم : نجود مكان وتاريخ الانتساب : الحسكة 21/2/2017 مكان وتاريخ الولادة : الهول 10/8/1995 مكان وتاريخ الاستشهاد : الحسكة 13/5/2019

إننا في قوى الأمن الداخلي ( قوات آساييش شمال وشرق سوريا ) نعزي أنفسنا وذوي الشهيد ” عبدالله ” ، ونندد بالعنف والإرهاب أيا كان مصدره ، ونؤكد بأن مثل هذه الأفعال غايتها ترويع الأبرياء والمدنيين ، ونجدد في شخصية الشهيد ” عبدالله ” وجميع الشهداء الذين استبسلوا في الدفاع عن تراب الوطن العهد الذي قطعناه على أنفسنا ، ونؤكد مرة أخرى لعموم شعبنا المتعايش بأن مثل هذه الأفعال التي تتنافى مع القيم والمبادئ الإنسانية ، سوف لن تثنينا عن مواصلة المسير الذي بدأناه بدماء الشهداء الأبرار .

المركز الإعلام لقوى الأمن الداخلي شمال وشرق سوريا 16 مايو / أيار 2019

رابط مختصر
2019-05-16 2019-05-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish