تشييع ثلاثة شهداء من قواتنا بدير الزور

189 views مشاهدةآخر تحديث : الخميس 16 مايو 2019 - 3:48 مساءً

شيع المئات من أهالي منطقة أبو خشب و المناطق المحيطة بها, جثامين ثلاثة شهداء من قواتنا, اليوم الخميس 16 مايو / أيار في مزار الشهيد ” خضر الحمادي “. بحضور مممثليّ المجالس المحلية و العديد من المؤسسات المدنية و العسكرية, و بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء, متزامناً بعرض عسكري قدمته قواتنا, بدأت مراسيم تشييع جثامين الشهداء ” أحمد الحسن ” و ” حسين الهادي ” و ” عبود الحمادة ” إلى مثواهم الأخير. تلاه عدة كلمات من ممثلين عن المؤسسات التي نوّهت بالمجمل على دور الشهداء في رسم طريق الحرية و تحقيق الأمن و الاستقرار, و محارية كافة أشكال التطرف و الإرهاب, و جميع المحاولات التي تقوم بها الخلايا النائمة لزعزعة الاستقرار في مناطق دير الزور بعد القضاء العسكري على وجودهم ميدانياً. ليتم قراءة و ثائق الشهادة على مسامع الحضور و عوائل الشهداء الثلاثة ليحمل أعضاء قواتنا جثامين الشهداء لتوارى الثرى, و تعطر دمائهم الزكية تراب أرض مناطقنا.

رابط مختصر
2019-05-16 2019-05-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish