294 views مشاهدةآخر تحديث : الخميس 16 مايو 2019 - 3:54 مساءً

قواتنا تشيع جثمان الشهيد “أحمد عصمان ” في مدينة الدرباسية اليوم الخميس 16 مايو / أيار, شيع المئات من أهالي مدينة الدرباسية بإقليم الجزيرة جثمان الشهيد ” أحمد عصمان ” الذي استشهد بدير الزور أثناء قيامه بواجبه الوطني بحفظ الأمن و الاستقرار. في مزار الشهيد ” رستم جودي ” و بحضور المئات من أهالي مدينة الدرباسية و المناطق المحيطة بها شيعت قواتنا جثمان الشهيد ” أحمد عصمان ” بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء و تقديم عرض عسكري مهيب, تلاه كلمة بإسم عوائل الشهداء استُذكر من خلالها جميع شهداء الحرية و الكرامة اللذين عطروا هذه الأرض بعبقِ دمائهم الزكية. تلاها كلمة بإسم قواتنا أشادت بدور الشهيد ” أحمد عصمان ” في إزالة الألغام و المتفجرات التي زرعها تنظيم داعش الإرهابي على إمتداد مناطق سيطرته السابقة في دير الزور مستهدفة المدنيين العُزل اللذين كانوا هدفا” رئيسياً لبطش الإرهاب. لتنتهي المراسيم بقراءة وثيقة الشهادة على مسامع الحضور و تسليمها لذوي الشهيد , ليُحمل جثمان الشهيد على أكتاف رفاقه ويوارى الثرى, في مثواه الأخير.

رابط مختصر
2019-05-16 2019-05-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish