آساييش الشدادي تكشف هوية تاجر للأسلحة

265 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 19 مايو 2019 - 3:54 مساءً

تمكنت قواتنا ظهر اليوم السبت 18 مايو / أيار الجاري ، من إلقاء القبض على تاجر للأسلحة بريف الشدادي .

بعد ورود معلومات من أحد المصادر تفيد بوجود تاجر للأسلحة في قرية “العطالة” التابعة لبلدة “الشدادي” ، وبعد عملية البحث والتحري وجمع المعلومات والأدلة من قبل مكافحة الجريمة المنظمة بالعريشة عن التاجر ورصد تحركاته ، فقد تبين وجود كمية من الأسلحة بعضها معدلة في منزله ، ليتم تشكيل دورية من قبل أعضاء مكافحة الجريمة المنظمة وبالتنسيق مع غرفة العمليات المركزية و قوات آساييش المرأة ، وتوجهت إلى المكان المذكور .

وبين إداري في مكافحة الجريمة بأنه أثناءتفتيش منزل المشتبه به ، فقد تم ضبط مجموعة من الأسلحة وهي :

1– سلاح كلاشينكوف عدد ( 4 ) بالإضافة إلى 18 طلقة . 2– مخازن سلاح كلاشينكوف عدد ( 16 ) معظمها ممتلئة . 3– روكيت قاذف آر بي جي . 4– قنابل يدوية عدد ( 5 ) . 5 – طلقات لسلاح البكسي 6– طلقات مسدس عيار 9 عدد ( 44 ) . 7– مخزن قناص من نوع ناتو . 8– مسدسات تركية عدد 4 . 9  – إضافة إلى مجموعة من أجسام وسبطانات أسلحة مفككة ، وبندقيات صيد .

ليتم تحويله إلى لجنة الإدعاء والتحقيق أصولا ، وذلك لإتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقه .

رابط مختصر
2019-05-19 2019-05-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish