أكاديمية الدراسات العسكرية تنهي تدريبات دورة جديدة

118 views مشاهدةآخر تحديث : السبت 1 يونيو 2019 - 3:36 مساءً

أنهى مئتا عضو من قوى الأمن الداخلي تدريباتهم، وذلك ضمن دورة مكثفة وبرنامج تدريبي حملت اسم دورة الشهيد ” فاروق سمو ” في مدينة قامشلو.

بدأت مراسم تخريج الدورة بعرض عسكري قدمه المتخرجون، تلاه كلمة لأحد المدربين أشار فيها لضرورة الرقي بالعمل الأمني والإستفادة من التدريبات النظرية والعملية التي استغرقت عشرين يوماً وشملت ” الأيديولوجية، عسكرية وشرح النظام الأمني ” وكيفية تطبيقها في المجتمع لخلق بيئة أمنة ومستقرة.

كما وشارك في الدورة التدريبية عشرون عضوةً من قوى الأمن الداخلي للمرأة لإقليم الجزيرة، ضمن الخطة المستقبلية لزيادة عدد عضوات قوى الأمن الداخلي للمرأة و زيادة التخصص ضمن الأقسام الأمنية و الإدارية ٠

يشار بأن القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي أسست عدة أكاديميات في شمال وشرق سوريا، تتولى إعداد وتدريب قواتها وأجهزتها الأمنية، وتساهم بشكل إيجابي في تطوير برنامج منظومة الأمن.

رابط مختصر
2019-06-01 2019-06-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish