القائد العام لقوات ” H.A.T” سنحارب خلاية داعش أينما وجدوا

172 views مشاهدةآخر تحديث : السبت 1 يونيو 2019 - 8:31 مساءً

خرّجت أكاديمية الشهيد روجهات المركزية والمعنية بتدريب القوات الخاصة ” H.A.T ” اليوم السبت 1حزيران/ يونيو، دفعة جديدة من القوات الخاصة بالأمن الداخلي _ شمال وشرق سوريا .

حضر مراسيم تخريج الدورة التي سميت بدورة الشهيد ” روجهات” القيادة العامة لقوات ” H.A.T “, مبتدئة بتحية الشهداء وعرض عسكري قدمه المتخرجون، تلاها كلمة لقيادة القوات الخاصة بالأمن الداخلي متمثلة بكل من ” باران جاف رش و تولهلدان قامشلو” أكّدا فيها على دور قوات الأمن الداخلي الخاصة في هذه المرحلة التي تعتبر معركة الختام والفصل ضد خلايا نشطة وأهداف إرهابيي داعش في المنطقة، لاسميا بعد التهديدات التي لازالت تتربص بالبلاد، فسنعمل على محاربتها أينما وجدت.

ضمت الدورة ٨٠ عضواً من القوات الخاصة يتبعون لأقاليم شمال وشرق سوريا كافة، تلقوا تدريبات عسكرية وفكرية وأساليب التدخل والدفاع والتعايش مع الطبيعة لستة أشهر متتالية.

يشار بأن القوات الخاصة “H.A.T ” نفذت العديد من العمليات الخطرة التي استهدفت خلاية وأمراء الصف الأول لتنظيم داعش، وقد كان أول انزال جوي نفذته في مدينة الطبقة.

رابط مختصر
2019-06-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish