قوى الأمن الداخلي تنهي تدريب دورة جديدة في حلب

134 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 3 يونيو 2019 - 2:52 مساءً

أنهت أكاديمية ” شهداء الآساييش” اليوم الأثنين ٣ حزيران / يونيو، دورة تدريبية جديدة لأعضاء قوى الأمن الداخلي في حي الشيخ مقصود بمدينة حلب.

بدأت مراسم تخريج الدورة التي حملت اسم الشهيد ” عدنان نجار ” بإلقاء تحية الشهداء وعرض عسكري قدمه المتخرجون، تلاه كلمة الإداري في قوى الأمن الداخلي ااشيخ مقصود” علي عبد الله ” أشار فيها لضرورة الرقي بالعمل الأمني والإستفادة من التدريبات النظرية والعملية والتي شملت ” الأيديولوجية، عسكرية وشرح النظام الأمني”.

شارك في الدورة التدريبية ٣٠ عضو وعضوة من قوى الأمن الداخلي، واستمرت التدريبات طيلة شهرٍ كامل، لينتقلوا إلى الواجب الميداني الذي يتمثل بتقديم الحماية والأمن للأهالي.

الجدير بالذكر هناك تواجد فعلي لقوى الأمن الداخلي في عدة مواقع وأحياء من مدينة حلب، أبرزها” حي الشيخ مقصود ، حي الأشرفية ” بالإضافة لعدة نقاط حيوية وإسترتيجية.

رابط مختصر
2019-06-03 2019-06-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish