أربعة ممتهنات للنشل والسرقة بقبضة آساييش سري كانيه

203 views مشاهدةآخر تحديث : الأحد 9 يونيو 2019 - 1:52 مساءً

ألقت مكافحة الجريمة المنظمة في سري كانيه القبض على عدة نسوة امتهنّ النشل والسرقة وهم من سكان حي الصالحية بالحسكة ، ظهر اليوم الثلاثاء 4 حزيران / يونيو .

بعد ورود بلاغ إلى مكافحة الجريمة المنظمة في سري كانيه من قبل أحد الصاغة بقيام عدة نساء بسرقة ٧ قطع من الذهب , وعليه بدأت عمليات المتابعة  والتحري ، ليتم إلقاء القبض على إحداهن في سري كانيه ، ومن خلال التحقيقات الأولية فقد اعترفت بمكان تواجد النساء الأخريات وهن من سكان حي الصالحية في مدينة الحسكة ، ليتم إلقاء القبض عليهن أيضا ، وذلك بعد التنسيق مع أعضاء مكافحة الجريمة المنظمة في قوات آساييش الحسكة ولجنة الإدعاء والتحقيق أصولا .

وبين إداري في مكافحة الجريمة المنظمة في قوات آساييش سري كانيه بأنه ومن خلال التحقيقات مع النسوة الأربعة فقد اعترفن بالتهمة الموجهة إليهن ، كما وأقرّنَ بأنهُن أقدمن على بيع قطع الذهب إلى أكثر من محل وعلى فترات متباعدة بغية إبعاد الشبهات عنهن ، ليتم تحويلهن إلى لجنة الإدعاء والتحقيق في سري كانيه أصولا ، وذلك لإتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهن .

رابط مختصر
2019-06-09 2019-06-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish