أنهت أكاديمية الشهيد “هاني الحسن” اليوم الأحد 23 يونيو / حزيران، الدورة السابعة والعشرون من الأعضاء الجدد لقوى الأمن الداخلي في إقليم دير الزور

169 views مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 12:38 مساءً

حضر مراسيم تخريج الدورة عدد من إداريي قوى الأمن الداخلي، و الضباط الأمنيين في إقليم ديرالزور ، حيث أفتتحت المراسيم بعرض عسكري قدمه المتخرجون متزامنةً بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء .

ألقيت بعدها كلمة بإسم القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي في شمال وشرق سوريا،تمحورت حول الضرورات الأمنية التي تحتاجها المنطقة لاسيما في ظل التهديدات التي تواجهها البلاد، منوهة للدور البارز لقوى الأمن في تنظيم المجتمع وحماية مكتسبات الثورة التي كانت نتاج دم الشهداء.

هذا وشارك في الدورة التدريبية العسكرية 282 عضو وعضوة ، التي استمرت11 يومآ، تلقوا فيها دروساً خاصة حول التعامل مع كافة الأسلحة الخفيفة و المتوسطة، و تطبيقات عملية خاصة حول حالات الاشتباك و التسلل و الاقتحام.

رابط مختصر
2019-06-25 2019-06-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish