تشييع شهيد من قوى الأمن الداخلي بالرقة.

151 views مشاهدةآخر تحديث : السبت 29 يونيو 2019 - 10:22 مساءً

#قوىالأمنالداخلي #إقليم_الرقة تشييع شهيد من قوى الأمن الداخلي بالرقة.

شيَّع المئات من أبناء الرقة وريفها اليوم السبت 29 حزيران/يونيو الشهيد “أحمد النمر” إلى مثواه الأخير بمزار الشهداء بالحكومية شمال الرقة.

بدأت مراسيم التشيع بدقيقة صمت إكراماً وإجلالاً لإرواح شهدائنا الأبرار بالتزامن مع عرض عسكري مهيب لقوى الأمن الداخلي حيث ألقى أحد الاداريين في قواتنا العسكرية كلمة عَبرت عن قِيَم الشهادة في سبيل رفع الظُلم عن أبناء الوطن وحثَّ على النظال والكفاح في سبيل تحقيق العدل والمساواة في سوريا وكافة مناطق شمال وشرق سوريا على وجه الخصوص.

حيث انتهت مراسيم التشييع بقراءة وثيقة الشهادة على مسامع الحضور وتسليمها لذويه ومن ثُمَ رُفع الشهيد على أكتاف رفاق الدرب والسلاح إلى مثواه الأخير.

#بيانات_الشهيد الاسم الحركي: أبونمر الاسم والكنية: أحمد النمر اسم الأب: زكريا اسم الأم: لطيفة محل الولادة: الرقة تاريخ الإنظمام إلى الكفاح الثوري المُسلَّح:23/8/2018 تاريخ ومكان الاستشهاد: 26/6/2019 الطبقة

رابط مختصر
2019-06-29 2019-06-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish