أكاديمية الدراسات العسكرية تخرج دورة خاصة بأعضاء دور التوقيف و النَظارات.

142 views مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 2 يوليو 2019 - 9:36 مساءً

أكاديمية الدراسات العسكرية تخرج دورة خاصة بأعضاء دور التوقيف و النَظارات.

أنهت أكاديمية الدراسات العسكرية الخاصة بقواتنا،اليوم الثلاثاء ٣ يوليو / تموز، دورة جديدة خاصة بالنَظارات ودور التوقيف، على مستوى شمال وشرق سوريا.

حضر مراسيم تخريج الدورة التي حملت اسم الشهيد” محمود أحمد شيخ محمد ” القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي والرئيس المشترك لهيئة الداخليةفي شمال وشرق سوريا، ممثلي عن العلاقات العامة لوحدات حماية الشعب وقوات سوريا الديمقراطية بالإضافة لعائلة الشهيد، و عدد من الضباط الإداريين و الأمنين، ابتدئها المتخرجون بالوقوف دقيقة صمت تخليداً لأرواح الشهداء تلتها عدة كلمات ابتدأها الرئيس المشترك لهيئة الداخلية شمال وشرق سوريا ” علي حجو ” منوهاً إلى ضرورة التطوير في الهيكلية الأمنية لقوى الأمن الداخلي والإعتماد على التدريب الأكاديمي للنهوض بالقوى وبناء شخصية وإرادة، ورفع جاهزيتها المعلوماتية والعملية لتنفيذ مهامها وما يتطلب منها في المنطقة.

كما أكد المتحدث بإسم قوى الأمن الداخلي شمال وشرق سوريا ” علي الحسن ” بإن قوى الآساييش مستمرة بتطوير أقسامها وتدريبها لترسيخ الأمن والإستقرار في البلاد، وإن خاصية هذه الدورة تهدف لإعادة الإنسان لجادة الصواب والحفاظ على كرامته وفق مبادئ العدل والقيم الإنسانية ، عن طريق المعاملة اللائقة و الإنسانية التي يقدمها المشرفون على دور التوقيف تجاه الموقوفين. تلاها كلمة ابنة الشهيد محمود ” أفيستا محمد ” قالت بأن والدها الشهيد قال : إنهم شعلة لاتنطفي فكونوا نوراً لهذا الوطن، وإنه غرس حبة في هذه التراب الطاهرة وترك سقايتها وحمايتها لكم . كما تم تقديم درع ٍ تكريمي لإدارة الأكاديمية على جهودها و تفانيها لتخريج هذه الدورة استمرت خمس وأربعون يوماً و ضمت تسعين عضوةً و عضواً من جميع أقاليم شمال وشرق سوريا، تلقوا تدريبات نظرية وعملية ” سياسية عسكرية ” بالإضافة لدراسة عدة مفاهيم وقوانين يتم الاعتماد عليها في دور التوقيف، وتترجم عملياً لحفظ الأمن وتطبيق القوانين. الجدير بالذكر، القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي لشمال وشرق سوريا تُعني أهتماماً بالغاً بهذا القسم، كونه يعد مركزاً لمساعدة الإنسان وتصحيح الأخطاء التي تسببت بتوقيفهم.

رابط مختصر
2019-07-02 2019-07-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish