أنهت أكاديمية أمن الحواجز التابعة لقوى الأمن الداخلي دورة تخصصية ومشتركة لأمن الحوجز وأمن الطرق

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الخميس 18 يوليو 2019 - 7:53 مساءً
أنهت أكاديمية أمن الحواجز التابعة لقوى الأمن الداخلي دورة تخصصية ومشتركة لأمن الحوجز وأمن الطرق

تخريج الدورة ٣٣ لأمن الحواجز

أنهت أكاديمية أمن الحواجز التابعة لقوى الأمن الداخلي اليوم ١٨ يوليو / تموز،دورة تخصصية ومشتركة لأمن الحوجز وأمن الطرق

حضر مراسم التخريج الإدارة العامة لأمن الحواجز شمال وشرق سوريا ، مبتدئة بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، تلاها كلمة بإسم الإدارة العامة لأمن الحوجز، أشار فيها إلى التطورات الأمنية التي تمر بها المنطقة، وضرورة تحقيق نظام أمني يتجلى بحفظ أمن واستقرار البلاد ورد الهجمات والتهديدات الإرهابية عبر تنظيم القوى والإلتزام بالتعليمات والتوجيهات على السيطرات ونقاط التفتيش.

شارك في التدريب ٦٠ عضواً من كافة أقاليم شمال وشرق سوريا، تلقوا فيها دروساً عسكرية وتطبيقية لأكثر من 20 يوماً، لتعلم استخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، والتعامل مع المارة من المواطنيين، وأساليب التفتيش والتدقيق في النقاط والسيطرات الأمنية.

الجدير بالذكر، تتلقى الأقسام الأمنية في قوى الأمن الداخلي تدريبات مكثفة عبر برنامج تدريبي وأكاديمية لرفع الكفائات وتعزيز القدرات على مستوى شمال وشرق سوريا.

رابط مختصر
2019-07-18 2019-07-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish