تخريج دورة جديدة بإقليم الفرات

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الخميس 1 أغسطس 2019 - 9:54 مساءً
تخريج دورة جديدة بإقليم الفرات

تخريج دورة جديدة بإقليم الفرات

خرجت أكاديمية الشهيد غمكين التابعة لقواتنا في إقليم الفرات اليوم الخميس 1 أغسطس / آب، دورة تدريبية جديدة حملت اسم دورة الشهيد (ويس)

حضر التخريج عدد من الإداريين و الأعضاء في قوى الأمن الداخلي، و عائلة الشهيد (ويس ) ،و عدد من عوائل الأعضاء المتخرجين، و عدد من الإداريين في المؤسسات المدنية و العسكرية.

ضمت الدورة 62 عضواً من قوى الأمن الداخلي بكافة أقسامها، و التي استمرت خمسة عشر يوماً تلقى فيها الأعضاء دروساً سياسية و فكرية و عسكرية، و دروساً عملية على الأسلحة الخفيفة و المتوسطة. بدأت مراسيم التخريج بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً و إكباراً على أرواح الشهداء متزامناً بعرض عسكري من قبل الأعضاء المتخرجين، تلاها القاء كلمة بإسم عائلة الشهيد “ويس” تم التأكيد فيها على أهمية دور قوى الأمن الداخلي في حفظ الأمن و الاستقرار في المنطقة. تلاها كلمة من قبل الإدارية في قوى الأمن الداخلي لإقليم الفرات “فيان حميدي” باركت فيها تخريج الدورة على الأعضاء الذين خضعوا للتدريب كما أشادت بأهمية التدريب للرقي نحو عمل أفضل في مؤسستنا المعنية بحفظ أمن و أمان المواطنين، و الحفاظ على مكتسبات الشعب. يذكر بأن أكاديميات التخصص و التدريب الخاصة بقواتنا، منتشرة على كامل جغرافية مناطق شمال و شرق سوريا، وتعمل بوتيرة متصاعدة لتواكب متطلبات المرحلة الحالية و المستقبلية.

رابط مختصر
2019-08-01 2019-08-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish