تشيع جثمان الشهيد ” اسماعيل يوسف ” إلى مثواه الأخير.

145 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 12 أغسطس 2019 - 11:54 مساءً

#قوى الأمن الداخلي

شيع المئات من أبناء شعبنا جثمان الشهيد ” اسماعيل مصطفى يوسف” ، ليوارى الثرى بمزار الشهيد ” خبات” في “ديرك” ، وذلك بعد ظهر اليوم الأثنين 12 أغسطس.

حيث بدأت مراسم التشييع بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لأرواح الشهداء، تلاه عرض عسكري مهيب قدمه أعضاء قوات الآساييش في مدينة” ديرك” ، وذلك بحضور جمع غفير من الأهالي والمدنيين ، وممثلين عن مختلف المؤسسات العسكرية والمدنية في البلدة .

ألقيت بعدها عدة كلمات من قبل الإدارة العامة لبوليس الترافيك ،ومؤسسة عوائل الشهداء في المدينة ،والتي أشارت بمجملها إلى دور الشهداء ، وأكدت بأن شهدائنا هم المثال الأقدس للإنسان الثوري ، الذي وضع الكرامة عنوانا لحياته ، لذا فإن درب الشهادة الذي سلكه الشهيد ” اسماعيل” ومن سبقه من رفاقه ، هو درب الإنسان الحر الرافض للذل والهوان ، وإننا ماضون على النهج نفسه ، نهج الشهادة والكرامة والإخاء ، حتى إحلال الأمن والسلام في كافة بقاع الشمال السوري .

ليتم تسليم وثيقة الشهادة لذوي الشهيد ” اسماعيل ” ، وذلك بعد قراءتها على مسامع الحضور، ليحتضن تراب الوطن جثمانه الطاهر .

سجل الشهيد

الاسم : اسماعيل يوسف اسم الأم : شورت موسى اسم الأب : مصطفى مكان وتاريخ الاستشهاد : الطبقة 10/8/2019 مكان وتاريخ الإنتساب : 23/7/2012

رابط مختصر
2019-08-12 2019-08-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish