اساييش الشدادي تقدم شبكة تجار للمواد الممنوعة إلى العدالة

180 views مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 19 أغسطس 2019 - 9:14 مساءً

ألقت مكافحة الجريمة المنظمة في قوات آساييش الشدادي القبض على أربعة تجار ومروجين للمواد المخدرة وذلك اليوم الاثنين 19 آب/أغسطس الجاري.

بعد ورود بلاغ إلى مكافحة الجريمة المنظمة بالشدادي من مصدر موثوق يفيد بوجود كمية من الحشيش والحبوب المخدرة لدى شخص في بلدة الشدادي ويقوم ببيعها ، تابع أعضاء المكافحة الأمر ،ليتمكنوا من جمع الأدلة الكافية ، وعليه تم تحديد موقع المنزل وتشكيل دورية بالتنسيق مع أعضاء قسم العمليات وآساييش المرأة والتوجه إلى منزل المشتبه به، وأثناء عمليات التفتيش ،ضُبط بحوزته 45غ من مادة الحشيش المخدر و 8.5 حبة من نوع كابتيكول ، وخلال التحقيق معه فقد اعترف بجلبه لمادة الحشيش والحبوب المخدرة من شخص أخر يتعاون معه من منطقة الميلبية التابعة لمدينة الحسكة ، ليتم إلقاء القبض عليه أيضا بعد استدراجه ونصب كمين محكم له في قرية غانا بريف الشدادي ،من قبل أعضاء مكافحة الجريمة المنظمة .

وبيّن إداري في مكافحة الجريمة المنظمة، بأن عمليات التحقيق مع الشخص الثاني والمعلومات التي تم جمعها ، أمكنت من التعرف على الشريكين الثالث والرابع وإلقاء القبض عليهم أيضا ، حيث تم ضبط بحوزتهما : 1- 50 غرام من الحبوب المخدرة 2- حبوب كابتيكول عدد 23 3- 145 غرام من مادة الحشيش 4- 20 حبة من نوع بيوغالبين 5- ثلاثة حبات من نوع lndobina

ليتم تحويلهم جميعا إلى لجنة التحقيق والادعاء في بلدة الشدادي أصولا ، وذلك لأخذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

رابط مختصر
2019-08-19 2019-08-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish