قوات النجدة تواصل بناء صفوفها وتخرج الدورة الثامنة

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : السبت 24 أغسطس 2019 - 9:23 مساءً
قوات النجدة تواصل بناء صفوفها وتخرج الدورة الثامنة

بمراسيم مهيبة ، خرجت قواتنا في أكاديمية الدراسات العسكرية اليوم السبت 24 آب /أغسطس بقامشلو، دفعة جديدة من أعضاء قوات النجدة على مستوى شمال وشرق سوريا، باسم دورة الشهيد ” محمد خلف عمر “.

بدأت مراسيم التخريج بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لأرواح الشهداء، وذلك بحضور العديد من الضباط والإداريين من مختلف الأقسام الأمنية في قوى الأمن الداخلي ، ومن ثم تُليت عدة كلمات أكدت بمضمونها على الاستمرار في عملية تدريب الأعضاء والتأكيد على أهمية مثل هذه الدورات ضمن صفوف قواتنا لترسيخ الأمن والاستقرار ونشر الوعي الأمني في المنطقة، كما وتم التأكيد على أن هكذا مشاريع تسهم في زيادة الكفاءات والخبرات، ولاسيما قوات النجدة التي تحمل على عاتقها تلبية نداءات المواطنين على مدار الساعة ، حيث ضمت الدورة 108  عضواً، واستمرت لمدة 60  يوماً، تضمنت دروساً نظرية وعملية على استخدام مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وشهدت تدرب الأعضاء على مختلف الحالات الطارئة التي ستستوجب تدخلهم .

لتختتم المراسيم بإلقاء الأعضاء للقسم ، وتوزيع الشهادات التي تثبت اجتيازهم للدورة بنجاح .

رابط مختصر
2019-08-24 2019-08-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish