إلى شعبنا والرأي والعام

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 2:28 مساءً
إلى شعبنا والرأي والعام
إلى شعبنا والرأي والعام

بيان صادر عن المركز الإعلامي لقوى الأمن الداخلي_شمال شرق سوريا

ارتقى عضو قوات آساييش ” الحسكة ” الرفيق ” قتيبة اسماعيل العنادي ” إلى مرتبة الشهادة ، وذلك بعد استهدافه من قبل شخصين مجهولي الهوية ، بالقرب من دوار الصباغ في مدينة الحسكة ، بإطلاق الرصاص الحي عليه ، فقد على إثر ذلك حياته متأثرا بجراحه .

سجل الشهيد

الاسم : قتيبة اسماعيل العنادي اسم الأم : ترفة مكان وتاريخ الولادة : الحسكة 30/1/2000 مكان وتاريخ الإنتساب : الحسكة 20/1/2018

مكان وتاريخ الاستشهاد : الحسكة 10/9/2019

إننا في قوى الأمن الداخلي نعزي أنفسنا وذوي الشهيد” قتيبة” ، ونؤكد لشعبنا بكافة أطيافه و مكوناته بأننا ماضون على درب شهدائنا الذين ضحوا بالغالي والنفيس في سبيل تحقيق الأمن والسلم في كافة مدننا وبلداتنا في الشمال السوري ، ونجدد في شخصية الشهيد ” قتيبة ” عهدنا لعموم أبناء شعبنا بمضينا على النهج نفسه إلى أن يعم الأمن والسلام في كل ذرة من تراب وطننا .

المركز الإعلامي العام لقوى الأمن الداخلي_ شمال شرق سوريا 23 أيلول / سبتمبر 2019

رابط مختصر
2019-09-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish