مزار الشهيد دجوار يحتضن جثمان الشهيد قتيبة العنادي

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 9:13 مساءً
مزار الشهيد دجوار يحتضن جثمان الشهيد قتيبة العنادي

مزار الشهيد دجوار يحتضن جثمان الشهيد قتيبة العنادي

بمشاركة المئات من المدنيين ، شيعت قواتنا جثمان الشهيد ” قتيبة اسماعيل العنادي “، عضو قوات آساييش الحسكة ، ليواري الثرى بمزار الشهيد ” دجوار ” في قرية الداودية بريف ” الحسكة “، وذلك عصر اليوم الاثنين 23 أيلول / سبتمبر الجاري .

بدأت مراسم التشييع بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لأرواح الشهداء، تلاه عرض عسكري مهيب قدمه أعضاء وعضوات من قوات الآساييش ووحدات حماية الشعب ، وسط تجمع غفير للأهالي والمدنيين وممثلين عن مختلف المؤسسات المدنية والعسكرية التابعة لحكومة الإدارة الذاتية الديمقراطية في شمال وشرق سوريا .

ومن ثم ألقيت بعدها عدة كلمات حيث أشارت بمجملها إلى التضحيات التي يبذلها أبطالنا في سبيل ترسيخ الأمن ، كما ونوهوا إلى ضرورة التكاتف بين جميع مكونات شعبنا ولا سيما في المرحلة الراهنة ، والتي تشهد عمل الخلايا النائمة التي تهدف إلى زعزعزة الأمن في مناطقنا ، مؤكدين بأن الانتصار الذي تشهده كل ذرة من تراب وطننا اليوم ، ماهو إلا بفضل التضحيات التي قدمها “قتيبة ” وباقي رفاقه .

وفي الختام سُلمت وثيقة الشهادة لذوي الشهيد ” قتيبة “، وذلك بعد قراءتها على مسامع الحضور، ليحتضن تراب الوطن جثمانه الطاهر.

رابط مختصر
2019-09-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish