آساييش عامودا تكشف هوية سارق

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 - 3:41 مساءً
آساييش عامودا تكشف هوية سارق

بعد ورود عدة بلاغات من قبل الاخوة المواطنين تفيد بتعرض منازلهم للسرقة ، تمكنت قواتنا في مدينة عامودا صباح اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر / تشرين الأول ، من كشف هوية السارق وإلقاء القبض عليه .

حيث بين إداري في مكافحة الجريمة المنظمة في قوات آساييش عامودا ، بأنه ومن خلال التحريات وعمليات المتابعة على خلفية البلاغات التي وردت بخصوص السرقات التي تحدث في العديد من المنازل ، وبالتنسيق مع أعضاء غرفة العمليات المركزية ، فقد أمكن إلقاء القبض على شخص مشتبه به ، ومن خلال التحقيقات الأولية فقد اعترف بارتكابه لثلاثة عمليات سرقة في فترات مختلفة خلال الشهر الجاري ، كانت في مجملها ,سرقة فلاشات و كروت ذاكرة و هواتف نقالة عدد / 2 / بالإضافة إلى مبلغ مالي وقدره 50 ألف ليرة سورية خلال ساعات الفجر ،حيث قلة الحركة، ليتم إعادة المسروقات إلى أصحابها ، وتحويل السارق إلى لجنة الإدعاء والتحقيق في بلدة عامودا أصولا ، وذلك لينال جزاء ما اقترفت يداه .

رابط مختصر
2019-10-01 2019-10-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish