مرتزقة الاحتلال التركي يستهدفون فريق طبي أجنبي في قرية القاسمية بريف تل تمر

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الأحد 3 نوفمبر 2019 - 8:29 مساءً
مرتزقة الاحتلال التركي يستهدفون فريق طبي أجنبي في قرية القاسمية بريف تل تمر

مع بدء الاجتياح الذي تشنه دولة الاحتلال التركي لمناطق الشمال السوري، المجموعات الارهابية المدعومة من تركيا تستهدف أعضاء فريق طبي متطوع، عصر اليوم الأحد 3 تشرين الثاني بريف تل تمر.

أسعفت دورية تابعة لقواتنا في بلدة تل تمر أعضاء فريق طبي أجنبي متطوع يعملون في المجال الطبي مع بدء الهجمة التركية، حيث تم استهدافهم بقذيفة هاون أثناء توجههم إلى قرية القاسمية الواقعة ٦كم شمال غرب بلدة تل تمر، وبحسب ما بينه إداري في قواتنا ببلدة تل تمر، فإن الفريق الطبي الذي تعرض للقصف من دولة بورما التابعين لمنظمة “فري بورما رينجرز” التي تعمل في الحالات الانسانية، ومنهم ” زاوسين” وقد أصيب بجروح بليغة في يديه وخاصرته فقد على إثر ذلك حياته متأثرا بجراحه، بالإضافة إلى المدعو “محمد أحمد” وهو مواطن عراقي من مدينة بغداد ويعمل بصفة مترجم مع الفريق البورمي، وقد أصيب أيضا بجروح متفاوتة في مختلف أعضاء جسمه، قبل أن يتم اسعافهم إلى إحدى المراكز الطبية في بلدة تل تمر.

يشار إلى أن أعضاء الفريق الطبي يقدم الاسعافات لكافة المدنيين الذين تستهدفهم أسلحة مرتزقة من يطلق عليهم الجيش الوطني المدعومة من قبل دولة الاحتلال التركي.

رابط مختصر
2019-11-03 2019-11-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish