بيان صادر عن المركز الإعلامي العام لقوى الأمن الداخلي في شمال وشرق سوريا

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الإثنين 4 نوفمبر 2019 - 12:35 مساءً
بيان صادر عن المركز الإعلامي العام لقوى الأمن الداخلي في شمال وشرق سوريا
بيان صادر عن المركز الإعلامي العام لقوى الأمن الداخلي في شمال وشرق سوريا

إلى شعبنا والرأي العام

استهدفت الخلايا النائمة التابعة للفصائل الإرهابية سيارة عسكرية تابعة لقواتنا في بلدة تل حميس، وذلك بتفجير لغم أرضي بالسيارة أثناء مرورها من المفرق المؤدي إلى قرية العاكولة في ريف تل حميس الغربي، ارتقى من خلالها الرفيق “شيركو الرشو”  إلى مرتبة الشهادة وإصابة رفاق آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

الاسم الحقيقي : شيركو ابراهيم الرشو الام : بديعة مكان وتاريخ الولادة :الحسكة 1/10/197‪8 مكان وتاريخ الانتساب الحسكة 16/6/201‪6 مكان وتاريخ الاستشهاد ريف تل حميس 3/11/201‪9

إننا في قوى الأمن الداخلي ( قوات آساييش روجآفا-شمال وشرق سوريا) ننحني إجلالا أمام تضحيات شهدائنا الذين يضحون بالغالي والنفيس في حماية مكتسبات الثورة والوقوف في وجه العدوان الذي تشنه دولة الاحتلال التركي والخلايا النائمة التابعة له التي لاتفرق بين مدني وعسكري لبث الذعر ونشر الخوف في نفوس المدنيين الأبرياء، ونجدد في شخصية الشهيد “شيركو” عهدنا بالمضي خلف إرادة شعبنا حتى تحقيق الأمن والسلم الأهلي لحين بلوغ مجتمع يسوده السلام يأوي كافة المكونات والأطياف المتعايشة على تراب الشمال السوري.

المركز الإعلامي العام لقوى الأمن الداخلي – شمال وشرق سوريا 4 تشرين الثاني 201‪9

رابط مختصر
2019-11-04 2019-11-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish