بيان صادر عن قيادة قوى الأمن الداخلي في دير الزور

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الأحد 12 يناير 2020 - 10:48 مساءً
بيان صادر عن قيادة قوى الأمن الداخلي في دير الزور
بيان صادر عن قيادة قوى الأمن الداخلي في دير الزور

إلى شعبنا و الرأي العام:

قام جهاز الأمن العام التابع لقواتنا في دير الزور بتوقيف أربعة أشخاص من سكان بلدة “كُبر” في الريف الغربي لدير الزور، بتاريخ السبت 11 يناير كانون الثاني كانوا يقومون بالتحضير لأعمال تخريبة. و في اليوم التالي للتوقيف اليوم الأحد 12 يناير / كانون الثاني، قامت مجموعات مسلحة بالهجوم على مركز قواتنا و حواجزنا الواقعة في البلدة بنفس التوقيت، و محاولة السيطرة على المركز و الحواجز و على مبنى أكاديمية المجتمع الديمقراطي الواقع بنفس البلدة. مما استدعى قواتنا إلى الاشتباك مع المهاجمين و الرد على مصادر النيران، والذين حاولوا أيضاً حرق مركز قواتنا في البلدة، من مبدأ الدفاع المشروع. حيث تمكنت قواتنا من السيطرة على الوضع إلى جانب قوات سوريا الديمقراطية، بعد اصابة شخصين من المهاجمين و تم توقيف العديد من مخططي الهجوم و المشاركين فيه، بعد تمشيط البلدة و المناطق المحيطة من قبل قواتنا و قوات سوريا الديمقراطية. إننا في قيادة قوى الأمن الداخلي لإقليم ديرالزور نؤكد لشعبنا بأن قواتنا ستواصل عملها في تمشيط وملاحقة الخلايا الإرهابيةو جميع المنتسبين لها، وتسليمهم إلى العدالة، معاهدين أهلنا في دير الزور عامة و بلدة ” كُبَر ” خاصة بالعمل ليل نهار و على مدار الساعة لترسيخ الأمن و الأمان فيها.

قيادة قوى الأمن الداخلي في إقليم دير الزور 12/1/2020

رابط مختصر
2020-01-12 2020-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish