قواتنا في اقليم ديرالزور تبطل مفعول دراجة نارية معدة ومجهزة للتفجير

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : السبت 18 يناير 2020 - 11:53 صباحًا
قواتنا في اقليم ديرالزور تبطل مفعول دراجة نارية معدة ومجهزة للتفجير

بعد ورودنا بلاغ من قبل احد المواطنين والذي يفيد بوجود دراجة نارية مشبوهة مركونة على جوانب الطريق في “بلدة الشنان” مساء أمس الجمعة 17 يناير /كانون الثاني.

وعلى اثر البلاغ سارعت قواتنا فورا”الى المكان المذكور ،الواقع على الطريق العام في بلدة”الشنان”وبالمشاركة والتنسيق مع خبراء المتفجرات، حيث تم تشكيل طوق أمني حول المكان وابعاد المواطنين حرصا”على سلامتهم، لتبدأ من بعدها هندسة الألغام بالكشف على الدراجة النارية المركونة ،ليتبين بأنها مجهزة ومعدة للتفجير عن بعد،حيث تمكنت فرق الهندسة من تفكيكها وابطال مفعولها بسلامة دون تسجيل اي اضرار تذكر،ليتم من بعدها نقلها الى مكان آمن ومخصص لأتلافها فيما بعد.

الجدير بالذكر بأن قواتنا تعمل وعلى مدار الساعة بتلقي البلاغات من المواطنين حول اي تحركات أرهابية أو اجسام مشبوهة تهدد الأمن والأستقرار وحياة المواطنين الأمنين.

رابط مختصر
2020-01-18 2020-01-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish