وحداتنا الهندسية تزيل صمام قنبلة من مخلفات الحروب في أبو خشب في ريف دير الزور

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : السبت 18 يناير 2020 - 1:01 مساءً
وحداتنا الهندسية تزيل صمام قنبلة من مخلفات الحروب في أبو خشب في ريف دير الزور

بعد تلقينا بلاغ من قبل احد المواطنين في بلدة”ابو خشب”مفاده وجود جسم مشبوه على الطريق العام للبلدة صباح اليوم السبت18يناير/كانون الثاني.

تم تشكيل دورية فور ورود البلاغ وبالمشاركة والتنسيق مع خبراء المتفجرات والتوجه الى المكان الواقع بالقرب من “جسر ابو خشب”حيث تم فرض حزام أمني حول المكان وقطع الطريق بشكل كامل حرصا”على سلامة المواطنين والمارة،حيث بدأت وحداتنا الهندسية بالكشف على الجسم والمكان المحيط ليتبين لديهم بأنه “صمام قنبلة “من مخلفات الحروب يبلغ وزنه مايقارب ال 40كغ حيث استطاعت وحداتنا الهندسية من ازالته بسلامة دون اي اضرار تذكر ،لينقل من بعدها الى مكان مخصص لأتلافه لاحقا”

الجدير ذكره بأن خبراء المتفجرات وخلال الأشهر الماضية قد أزالت المئات من مخلفات الحروب والألغام التي زرعتها التنظيمات الأرهابية التي بدورها تستهدف الأمن والأستقرار وترهيب المواطنين.

رابط مختصر
2020-01-18 2020-01-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish