قواتنا تشيع جثمان الشهيد ” محمد حسين ” في حي الشيخ مقصود بحلب

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الأحد 19 يناير 2020 - 3:52 مساءً
قواتنا تشيع جثمان الشهيد ” محمد حسين ” في حي الشيخ مقصود بحلب

شيعت قواتنا جثمان الشهيد “محمد حسين” في مزار قرية ( بنو ) صباح اليوم الأحد 19 / يناير / كانون الثاني . انطلق موكب التشييع من أمام مشفى الشهيد ” خالد فجر ” بحضور المئات من المدنيين و ممثلي المؤسسات العسكرية و المدنية للإدارة الذاتية. بدأت المراسيم بالوقوف دقيقة الصمت إجلالاً و إكراماَ لأرواح الشهداء متزامنةً بعرض عسكري قدمه أعضاء قواتنا. استكملت المراسيم بإلقاء عدة كلمات من قبل مؤسسة عوائل الشهداء و قوى الأمن الداخلي تمحورت حول التضحيات التي قدمها الشهيد، و القدسية التي يتمثل بها الشهداء. وفي الختام فُرِئَت وثيقة الشهادة على مسامع الحضور ، ليُحمل جثمان الشهيد الطاهر على الأكتاف و يوارى تراب الوطن.

– سجل الشهيد :

الاسم والنسبة : محمد حسين اسم الأم : ايسلم اسم الأب : أحمد محل وتاريخ الولادة : عفرين 1965/5/20 تاريخ الانتساب : 2016/12/2 تاريخ الاستشهاد : 2019/1/19

رابط مختصر
2020-01-19 2020-01-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish