ادعت انها اختطفت لابعاد الشبهات والتحقيقات تكشف الحقيقة

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الثلاثاء 21 يناير 2020 - 4:50 مساءً
ادعت انها اختطفت لابعاد الشبهات والتحقيقات تكشف الحقيقة

ألقت قواتنا اليوم الثلاثاء 21 يناير /كانون الثاني القبض على سارقة في إحدى أحياء مدينة قامشلو. بعد ورود عدة بلاغات من الأخوة المواطنين تفيد بتعرض منازلهم للسرقة ، باشرت على إثرها قواتنا بالتحريات وجمع المعلومات وإجراء التحقيقات اللازمة مع المشتبهين بهم.

وخلال عمليات التحري فقد تم الاستدلال على فتاة التي اعترفت من خلال التحقيقات معها بسرقتها لعدة منازل ، وبحسب ما بينه إداري في مكافحة الجريمة المنظمة فإن الفتاة السارقة كانت قد عمدت إلى تقديم بلاغ مفاده تعرضها للاختطاف،كم أنها قد سافرت في وقت مسبق إلى خارج شمال سوريا ، وذلك بهدف إبعاد أي شبهات عنها لاحقا.

وتابع الإداري : إن نتائج التحقيقات أظهرت اعتراف الفتاة بتورطها في عدة سرقات للمبالغ المالية وبعض الصيغة في أوقات متفرقة ، وهي :

13970€ يورو 137000 ل. س سلاسل ذهب عدد 8 تعليقات عدد 6 خواتم عدد4

ليتم إعادة المسروقات إلى أصحابها ، و تحويل السارقة إلى لجنة الادعاء والتحقيق، لتنال جزائها حسب الأصول والإجراءات القانونية.

رابط مختصر
2020-01-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish