بمراسيم مهيبة ، قواتنا تشيع جثمان الشهيد ثامر سعيد إلى مثواه الأخير

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الثلاثاء 21 يناير 2020 - 5:59 مساءً
بمراسيم مهيبة ، قواتنا تشيع جثمان الشهيد ثامر سعيد إلى مثواه الأخير

شيعت قواتنا جثمان الشهيد ثامر سعيد في مزار الشهيد رستم جودي بقرية بركفري غربي مدينة الدرباسية اليوم الثلاثاء 21 / يناير وسط تجمع جمع غفير من الأهالي والمدنيين وممثلين عن مختلف المؤسسات المدنية والعسكرية .

بدأت المراسيم بالتجمع أمام مؤسسة عوائل الشهداء والانطلاق إلى مزار الشهيد رستم جودي ، حيث تم الوقوف دقيقة صمت إجلالا” واحتراما” لأرواح الشهداء ، تلاها إلقاء عدة كلمات ، باسم كل من عوائل الشهداء وقوى الأمن الداخلي ، أشارت بمجملها إلى ضرورة السير على خطا الشهداء ، والإشادة بالدور البارز لتضحيات قوى الأمن الداخلي في سبيل احلال الأمن والأمان ، ليعيش مجتمعنا بحياة خالية من الارهاب والقلق . كما وجدد اعضاء قوى الامن الداخلي في شخصية الشهيد ثامر سعيد عهدهم أمام الحضور في سبيل تحرير كامل تراب الشمال السوري من جميع التهديدات الارهابية بمختلف أشكالها وأساليبها .

وفي الختام تم قراءة وثيقة الشهادة على مسامع الحضور ، قبل أن يتم تسليمها لذوي الشهيد ثامر ، ويحتضن تراب الوطن جثمانه الطاهر .

رابط مختصر
2020-01-21 2020-01-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish