قواتنا في اقليم ديرالزور تشيع الشهيد أسعد محمد الدخيل الى مثواه الاخير

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : السبت 25 يناير 2020 - 5:59 مساءً
قواتنا في اقليم ديرالزور تشيع الشهيد أسعد محمد الدخيل الى مثواه الاخير

اليوم السبت 25يناير/كانون الثاني و بحضور المئات من المدنيين وعوائل الشهداء والعديد من المؤسسات العسكرية والمدنية، شيعت قوى الأمن الداخلي الشهيد “اسعد محمد الدخيل ” الى مثواه الأخيرفي مزار الشهيد خضر الحماده في بلدة” ابوخشب”.

بدأت مراسيم التشييع بالوقوف دقيقة صمت إجلالا وإكبارا لأرواح الشهداء الذين ضحو بدمائهم الطاهرة لحماية وطنهم ،متزامنا” بعرض عسكري مهيب قدمه رفاق الدرب والسلاح في قوى الأمن الداخلي.

ومن ثم ألقيت بعدها كلمة لأحد اعضاء قوى الأمن الداخلي والتي صبت بمجملها في تمجيد الشهداء ، والبطولات التي يخلدها هؤلاء الأبطال على تراب وطننا الذي بُذل الغالي والنفيس في سبيل حمايته ، مؤكدين في الوقت نفسه بأن الشهادة هي من أسمى المراحل التي يبلغها الإنسان. لتختتم المراسيم بتسليم وثيقة الشهادة إلى ذوي الشهيد، وذلك بعد قرائتها على مسامع الحضور ، قبل أن يحمل جثمانه الطاهرعلى أكتاف رفاق دربه ويحتضنه تراب الوطن .

رابط مختصر
2020-01-25 2020-01-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish