قواتنا تستجيب لنداء المواطنين وتكشف هوية سارق للدراجات النارية في الحسكة

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الإثنين 27 يناير 2020 - 8:47 مساءً
قواتنا تستجيب لنداء المواطنين وتكشف هوية سارق للدراجات النارية في الحسكة

بعد ورود عدة بلاغات من الأخوة المواطنين تفيد بتعرض دراجاتهم النارية للسرقة ، تمكنت قواتنا من إلقاء القبض على السارق عصر اليوم الاثنين 27 يناير الجاري في إحدى أحياء مدينة الحسكة .

هذا وقد بين إداري في مكافحة الجريمة المنظمة التابعة لقواتنا في مدينة الحسكة بأنه وبعد تلقيهم للبلاغ قاموا بمجموعة من عمليات التحري والبحث إلى تمكنوا من تحديد هوية شخص تراود الشكوك حوله ، ومن خلال التحقيق مع المشتبه فقد اعترف بسرقته لخمسة دراجات نارية على فترات متتالية ، فيما كان يعمد إلى إحداث نوع من التغيير في هيكل ومواصفات كل دراجة ، وذلك لابعاد الشبهات وعدم إتاحة الفرصة لصاحبها بالتعرف عليها حتى وإن صادفها ، قبل أن يقدم على بيعها وبأسرع وقت ممكن .

وعليه تم إعادة الدراجات إلى أصحابها ، وتحويل السارق إلى لجنة الإدعاء والتحقيق أصولا ، وذلك لاتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة بحقه .

رابط مختصر
2020-01-27 2020-01-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish