إزالة مخلفات حرب من قبل فريق هندسة الألغام التّابع لقواتنا

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الأربعاء 29 يناير 2020 - 9:21 مساءً
إزالة مخلفات حرب من قبل فريق هندسة الألغام التّابع لقواتنا

تمكَّن خبراء الألغام والمُتفجرات اليوم الأربعاء/29/يناير من إزالة بعض مخلفات تنظيم داعش الإرهابي في بلدة حزيمة بريف الرقة الشمالي.

لايزال خُبراء هندسة الألغام في إقليم الرّقة مستمرون بواجبهم الإنسانيّ تجاه المدنيين فهم يعملون على إزالة الألغام ومخلفات الحرب التي خلفها إرهابيو داعش كان آخرها ببلدة حزيمة شمالي مدينة الرّقة.

وصرّح أحد العاملين ضمن فريق الهندسة بحزيمة أنَّه بعد تلقيهم بلاغ من أحد المدنيين يفيد بوجود أجسام غريبة في قناة الري الواصلة ما بين قرية تل السمن وقرية الكالطة في منطقة حزيمة شمالي مدينة الرّقة سارع خبراء المتفجرات إلى المكان المذكور وتم إزالة عبوات ناسفة متفجرة عدد (3) وقذيفة من نوع ار بي جي عدد(1)

الجدير بالذكر أن قوى الأمن الداخلي مستمرة بإزالة الألغام وتلبية بلاغات المواطنين حول أي جسم غريب أو مشبوه بكافة مناطق إقليم الرّقة.

رابط مختصر
2020-01-29 2020-01-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish