قواتنا تكشف هوية3 أخوة يتاجرون بالمواد المخدرة

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الخميس 30 يناير 2020 - 11:31 صباحًا
قواتنا تكشف هوية3 أخوة يتاجرون بالمواد المخدرة

تمكنت قواتنا في مدينة الحسكة صباح اليوم الاربعاء 29 يناير الجاري من إلقاء القبض على ثلاثة أخوة يتاجرون بالمواد المخدرة في إحدى أحياء المدينة.

جاء ذلك بعد مجموعة من عمليات التحري والبحث التي قام بها أعضاء مكافحة الجريمة المنظمة التابعة لقواتنا في مدينة الحسكة ، بناء على معلومات وردت من مصادر خاصة تابعة لقواتنا.

كما وضح إداري في مكافحة الجريمة المنظمة بأنه وبعد التأكد من صحة المعلومات التي وردت ، ألقي القبض على الأشخاص الثلاثة الذين تبين بأنهم أخوة ، وخلال عمليات التفتيش في منزلهم الكائن بحي غويران ، فقد تم ضبط تسعة أكياس صغيرة شفافه مليئة بمادة الحشيش وتزن (31)غ بالإضافة لـ 24 حبة كابتيكول و 2 حبة سودافيد ، ليتم تحويلهم إلى لجنة الإدعاء والتحقيق أصولا ،وذلك لاتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة بحقهم.

يشار إلى أن قواتنا تمكنت من احباط عدة محاولات ترويج للمواد المخدرة والممنوعة خلال هذا الشهر .

رابط مختصر
2020-01-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish