تاجرين للأسلحة في قبضة قواتنا بتل براك

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الأحد 2 فبراير 2020 - 11:42 مساءً
تاجرين للأسلحة في قبضة قواتنا بتل براك

مكافحة الجريمة المنظمة تمكنت قواتنا في بلدة تل براك مساء اليوم الاحد 2 فبراير/شباط ، من القاء القبض على تجار للأسلحة بقرية أم الروس في ريف البلدة.

جاء ذلك بعد مجموعة من عمليات الرصد والتحري التي قام بها أعضاء مكافحة الجريمة ، ليتمكنوا على إثر ذلك من الايقاع بشخصين يتاجران بالأسلحة ، وذلك بعد نصب كمين محكم لهم على طريق البترول الواصل بين بلدتي تل براك و تل حميس ، حيث كان بحوزتهم عدد من الأسلحة والذخائر وهي :

1- بندقية صيد نوع أبو البنت عدد ( 1 ) 2- بندقية صيد بومبكشن إيطالي عدد ( 1 ) 3- بندقية صيد بومبكشن تركي عدد ( 1 ) 4- برنو صليب عدد ( 1 ) 5- طلقات صيد بومبكشن عدد (1) 6- طلقات روسية عدد ( 375 ) 7-طلقات B K S عدد ( 57 )

وبحسب ما بينه إداري في مكافحة الجريمة التابعة لقواتنا في بلدة تل براك بأنه ومن خلال التحقيقات الأولية مع المتهمين ، فقد اعترفوا بالجرم المنسوب إليهم ، ليتم تحويلهم إلى لجنة الإدعاء والتحقيق أصولا ، وذلك لاتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة بحقهم.

رابط مختصر
2020-02-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish