خبراء المتفجرات تبطل مفعول لغمين في بلدة الشحيل

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الإثنين 3 فبراير 2020 - 2:28 مساءً
خبراء المتفجرات تبطل مفعول لغمين في بلدة الشحيل

بعد ورود بلاغ من قبل المواطنين الى مراكزنا الأمنية مفاده وجود أجسام مشبوهة على جوانب الطريق العام في بلدة “الشحيل”صباح اليوم الأثنين3فبراير/شباط.

سارعت قواتنا ووحدات هندسة الألغام الى المكان المذكور ،الواقع على الطريق العام الواصل مابين “بلدة البصيرة -والشحيل”والقريب من دوار العتال،حيث تم تشكيل حزام أمني حول المكان وابعاد المواطنين والمارة وقطع حركة السير حرصا”على سلامة المواطنين،لتبدأ من بعدها وحدات الهندسة بالكشف على الجسم المشبوه والمحيط، ليتبين لديهم بوجود لغمين مجهزة ومعدة للتفجير،حيث تمكن خبراء المتفجرات من أزالتها وابطال مفعولها بسلامة دون ورود أي اصابات تذكر،لتنقل من بعدها الى مكان مخصص لأتلافها لاحقا”

حيث آفاد احد خبراء المتفجرات بأن الألغام معدة ومجهزة للتفجير عن بعد حيث يبلغ وزن كل لغم بمايقارب ال 20 كغ من مواد ال TNTشديدة الأنفجار لأستهداف الأمن وزعزعة الأستقرار في المنطقة.

رابط مختصر
2020-02-03 2020-02-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish