قواتنا تودع الشهيد “رودي عباس ” في قرية الداودية

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الإثنين 3 فبراير 2020 - 9:39 مساءً
قواتنا تودع الشهيد “رودي عباس ” في قرية الداودية

أقامت قواتنا اليوم الاثنين 3 شباط / فبراير الجاري مراسيم غيابية ، للشهيد “رودي عباس” ، عضو قوات آساييش الحسكة ،وذلك في مزار الشهيد ” دجوار ” بقرية الداودية .

بحضور المئات من الأهالي و المدنيين ،وبمشاركة ممثلين عن مختلف المؤسسات المدنية والعسكرية في حكومة الإدارة الذاتية الديمقراطية ، بدأت المراسيم بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لأرواح الشهداء، تلاه عرض عسكري مهيب قدمه أعضاء وعضوات من قوات الآساييش .

ألقيت بعدها عدة كلمات بإسم قوات الآساييش وممثلي المؤسسات التي حضرت التشييع، حيث أشارت الكلمات بمجملها إلى دور الشهداء والبطولات التي سطروها فوق كل ذرة من تراب الوطن في مواجهة مختلف القوى الظلامية ولاسيما جيش الاحتلال التركي ومرتزقته الذين يستهدفون أرضنا وشعبنا ، كما وأشارت الكلمات إلى جسارة هؤلاء الأبطال في الدفاع عن قضيتنا العادلة في وجه أردوغان وأذنابه ، مؤكدة بأن الهدف السامي الذي نسعى لأجله كفيل في تقديم الأرواح دفاعا لتحقيقه ، وإن ارهاب العالم بأسره سوف لن يثنينا عن مواصلة السير نحو تحقيق رغبات شعبنا المتمثلة في الحرية والأمان.

وفي الختام سُلمت وثيقة الشهادة لذوي الشهيد “رودي”، وذلك بعد قراءتها على مسامع الحضور، وسط الزغاريد والتهافات التي تمجد الشهداء .

رابط مختصر
2020-02-03 2020-02-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish