اننا في اقليم ديرالزور تبطل مفعول لغمين معدة ومجهزة للتفجير

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الأربعاء 5 فبراير 2020 - 10:57 مساءً
اننا في اقليم ديرالزور تبطل مفعول لغمين معدة ومجهزة للتفجير

بعد بلاغ تقدم به أحد المواطنين الى مراكزنا الأمنية مفاده وجود أجسام مشبوهة مركونا على جوانب الطريق العام الواصل مابين بلدتي” الصبحة-التوامية “مساء اليوم الأربعاء5فبراير/شباط.

وعلى أثر البلاغ المقدم سارعت قواتنا وخبراء المتفجرات بالتوجه فورا” الى المكان المعلن عنه،والواقع بالقرب من جسر القطار الواصل مابين بلدتي”الصبحة-التوامية”،حيث قامت قواتنا بفرض طوق أمني حول المكان،وابعاد المواطنين والمارة حرصا”على سلامتهم،لتبدأ وحداتنا الهندسية بالكشف على الأجسام المشبوهة والمنطقة المحيطة،ليتبين لوحداتنا الهندسية وجود لغمين أسطوانية الشكل معدة ومجهزة للتفجير عن بعد ،لتتمكن فرق الهندسة من أزالتها وابطال مفعولها بسلامة دون أي أضرار تذكر ،حيث تم نقلها الى أماكن مخصصة لأستكمال عمليات التفكيك واتلافها لاحقا”.

الجدير ذكره بأن الألغام معدة ومجهزة للتفجير بواسطة أجهزة تحكم عن بعد ومحشوة بمايقارب ال 30 كغ من مواد ال TNTشديدة الأنفجار بحسب خبراء المتفجرات.

رابط مختصر
2020-02-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish