قواتنا تكشف عدة مجموعات تتاجر بالمواد المخدرة في الحسكة وتحيلهم للقضاء

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الثلاثاء 11 فبراير 2020 - 6:58 مساءً
قواتنا تكشف عدة مجموعات تتاجر بالمواد المخدرة في الحسكة وتحيلهم للقضاء

بعد مجموعة من عمليات التحري والبحث ، وبموجب عدة بلاغات وردت من مصادر خاصة تابعة لمكافحة الجريمة ، قواتنا تتمكن من الايقاع بعدة أشخاص خلال الأيام القليلة الماضية ، نتيجة قيامهم بأعمال تخالف القانون في مدينة الحسكة.

حيث تمكنت إحدى دورياتنا من إلقاء القبض على ثلاثة أخوة في حي “العزيزية” بمدينة الحسكة ، وبحوزتهم كمية من الحبوب والمواد المخدرة وهي : حبوب مخدرة من نوع Nedol عدد /36/ حبة ، بالإضافة إلى 120حبة من نوع Diazepam موزعة في 6 ظروف.

وفي هذا الصدد فقد بين إداري في مكافحة الجريمة التابعة لقواتنا في مدينة الحسكة ، بأنه ومن خلال العمليات التي أطلقتها قواتنا للحد من ظاهرة انتشار المواد الممنوعة ، فقد أمكن إلقاء القبض على أفراد شبكة أخرى في حي “غويران” ، والذين أظهرت التحقيقات بأنهم يعملون في تجارة الممنوعات ، ليتم إلقاء القبض عليهم بالجرم المشهود وبحوزتهم : 20 حبة من نوع كبتيكول ، 140 حبة من نوع بيغوبالين.

كما وأثمرت عمليات التحري والبحث ، الوصول على فتاة في حي النشوة الغربية ، تعمل على ترويج وبيع الحبوب المخدرة ، ليتم إلقاء القبض عليها أيضا وبحوزتها : 90 حبة انديترو 20 حبة بيغوبالين

ليتم تحويلهم جميعا إلى لجنة الإدعاء والتحقيق أصولا ، وذلك لاتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة بحقهم.

رابط مختصر
2020-02-11 2020-02-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish