قواتنا تكشف هوية سارقين لممتلكات المواطنين في الحسكة

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الأحد 16 فبراير 2020 - 11:31 مساءً
قواتنا تكشف هوية سارقين لممتلكات المواطنين في الحسكة

ألقى أعضاء مكافحة الجريمة التابعة لقواتنا في مدينة الحسكة القبض على أربع أشخاص قاموا بسرقة محل للموبايلات في حي تل حجر وذلك ظهر اليوم الأحد 16 فبراير الجاري .

جاء ذلك بعد عمليات المتابعة والرصد من قبل قواتنا على إثر عدة بلاغات تقدم بها الأخوة المواطنين تفيد بتعرض ممتلكاتهم للسرقة ، ليتم إلقاء القبض على شخصين مشتبه بهما ، وبعد التحقيق معهم فقد اعترفا بسرقتهم لمحل للموبايلات ، وعليه قامت قواتنا بمداهمة مكان تواجد المسروقات وكانت كالتالي :

1- موبايلات لمس متعددة الانواع عدد/6/ بالاضافة الى موبايل معطل بدون شاشة 2- اجهزة من نوع تاب كلاكسي /4/ ونوع جي تاب صيني عدد /2/ 3- لابتوب عدد /3/ مختلفة الانواع مع حقيبة 4- موبايلات صغيرة نوكيا عدد /3/ 5- سماعة هيدفون بلوتوث كبير عدد/1/ 6- سماعة بلوتوث صغيرة عدد /1/ 7- اكسسوارات موبايل 8- قبضة العاب بلاي ستيشن عدد/1/ 9- منظار عسكري 10-MP3عدد 4 11-جعبة + كيس ماء 12-سلاح ابيض صنع يدوي عدد /1/ 13-مبلغ مالي وقدره /80 الف/

كما واعترفو على سرقة منزل في حي تل حجر أيضا والمسروقات هي : 1- شاشة بلازما حجم /32/ بوصة عدد /1/ 2- راوتر من نوع تيب لينغ عدد/1/ 3- مسدس تركي خلبي من عيار /9/ مم مع خمس طلقات

هذا وبين إداري في مكافحة الجريمة بأن نتائج التحقيقات أسفرت عن اعتراف الشخصين بسرقة محل سمانة / ميني ماركت/ في حي تل حجر وصرفهم للمال بعد بيعهم للمواد المسروقة وهي : تلفزيون بلازما عدد /1/ – موبايل عدد /2/ – مبلغ مالي قدره /14/ الف ليرة .

كما واعترفوا بتخطيطهم لسرقة ثلاث محلات أخرى في عدة أحياء ضمن المدينة ، غير ان قواتنا تمكنت من القاء القبض عليهم بنفس اليوم . ليتم تحويلهم إلى لجنة الإدعاء والتحقيق أصولا ، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم .

رابط مختصر
2020-02-16 2020-02-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish