قواتنا في اقليم ديرالزور تبطل مفعول حزام ناسف معد ومجهز للتفجير

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الأحد 16 فبراير 2020 - 8:00 مساءً
قواتنا في اقليم ديرالزور تبطل مفعول حزام ناسف معد ومجهز للتفجير

بعد بلاغ تقدم به احد المواطنين لمراكزنا الأمنية يفيد بوجود جسم مشبوه مركون على جوانب الطريق المؤدي الى منطقة “الزر”اليوم الأحد16فبراير/شباط .

سارعت قواتنا وخبراء المتفجرات بالتوجه الى المكان فور تلقي البلاغ والواقع على الطريق العام المؤدي الى بلدة “الزر” التابعة لناحية البصيرة، حيث تم فرض طوق أمني حول المكان وقطع حركة السير بشكل كامل حرصا”على سلامة المواطنين والمارة،لتبدا من بعدها خبراء المتفجرات بالكشف على الجسم المشبوه والمنطقة المحيطة ،ليتبين لديهم بانه حزام ناسف معد ومجهز للتفجير عن بعد ،لتتمكن وحداتنا الهندسية من تفكيكه وابطال مفعوله بسلامة دون أي اضرار تذكر ،لينقل من بعدها الى أماكن مخصصة لأستكمال عمليات التفكيك واتلافه لاحقا”.

الجدير ذكره بأن التعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية والمواطنين ساهم بنزع المئات من الألغام والأجسام المتفجرة التي بدورها تهدد الأمن والأستقرار وترهيب المواطنين الأمنين

رابط مختصر
2020-02-16 2020-02-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish