قواتنا تخرج دورة الشهيد طاهر العليوي الخاصة بقوات النجدة

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : الخميس 20 فبراير 2020 - 3:11 مساءً
قواتنا تخرج دورة الشهيد طاهر العليوي الخاصة بقوات النجدة

خرجت أكاديمية الشهيد “شيركو رشو” التابعة لقوى الأمن الداخلي صباح اليوم الخميس 20 فبراير/شباط الجاري، دفعة جديدة خاصة بقوات النجدة، ضمت 40 عضو وعضوة ، خضعوا فيها لدروس عسكرية وسياسية لمدة 40يوم، وحملت اسم الشهيد”طاهر العليوي”.

بحضور العديد من الضباط الإداريين والأمنيين وممثلين عن مختلف المؤوسسات التابعة لحكومة الإدارة الذاتية في شمال وشرق سوريا، وبحضور عائلة الشهيد “طاهر العليوي ” والسيد “كنعان بركات” الرئيس المشترك لهيئة الداخلية بإقليم الجزيرة، بدأت مراسم التخريج بالوقوف دقيقة صمت إجلالا وإكراما لأرواح الشهداء، على وقع أنغام أكاديمية الموسيقى والبروتوكول التابعة لقواتنا.

ومن ثم ألقيت بعدها عدة كلمات تناوب على القائها السادة ممثلي الهيئات وعائلة الشهيد”طاهر العليوي”، حيث أشادت الكلمات بمجملها إلى دور قواتنا ككل والنجدة على وجه التحديد، والتي استطاعت منذ تأسيسها في إثبات نفسها كقوة بجانب المواطن في أصعب الظروف والأوقات، وإثبات نفسها في الحفاظ على أمن المجتمع ومكتسبات الثورة.

لتختتم مراسم التخريج بإلقاء الأعضاء المتخرجين للقسم، وتوزيع الشهادات التي تثبت اجتيازهم للدورة بنجاح.

رابط مختصر
2020-02-20 2020-02-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish