تخريج دورتي الشهيدين ” أبراهيم الجراح ومحمد الياسين ” للإدارات وقوى النجدة في أقليم الرقة.

قوى الامن الداخلي Asayishآخر تحديث : السبت 22 فبراير 2020 - 8:20 مساءً
تخريج دورتي الشهيدين ” أبراهيم الجراح ومحمد الياسين ” للإدارات وقوى النجدة في أقليم الرقة.

خرجت قواتنا اليوم السبت 22 / فبراير / شباط دورتان جديدتان واللتان حملتا أسم الشهيدين ” أبراهيم الجراح والشهيد محمد الياسين ” شارك فيها 34 عضواً من أداريين لقوى الأمن الداخلي وعناصر قوات النجدة والتي استمرت لمدة 45 يوماً وذلك في أكاديمية الشهيد علي الملحم في بلدة المنصورة للتأهيل والتدريب العسكري والفكري .

حضر المراسيم ممثلين من لجنة الداخلية ومجلس عوائل الشهداء وأعضاء من الادارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة بدأت المراسيم بالوقوف دقيقة صمت أجلالاً لأرواح الشهداء ثم تلاه عرض عسكري للأعضاء المتخرجين وألقيت عدة كلمات استهل فيها الرئاسة المشتركة للجنة الداخلية في منطقة الطبقة ” عمر مظلوم ” كلمة  بارك فيها للأعضاء المتخرجين والنجاح الكبير لهذه الدورة وأكد على ضرورة تطبيق الدروس الفكرية والعملية على أرض الواقع لخلق مجتمع آمن ومستقر .

كما ألقى الإداري في قوى النجدة في الطبقة هفال رامز كلمة هنأ فيها جميع المشاركين من أعضاء ومتدربين وأداريين ونوه إلى دور قوى الأمن الداخلي في ترسيخ الأمن والأستقرار ودحر الأرهاب من مناطقنا واعتبر نجاح هذه الدورة خطوة أيجابية في ظل المؤامرات التي تتعرض مناطق شمال وشرق سوريا .

وفي نهاية المراسيم أدى المتخرجون القسم ثم وزعت شهادات للأعضاء المتدربين تثبت خضوعهم لهذه الدورة .

رابط مختصر
2020-02-22 2020-02-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Hêzên Ewlekariya Hundirîn Yê Bakur û Rojhilatê Sûriyê الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوى الامن الداخلي Asayish